لماذا اختارت إسرائيل أصفهان لتوجيه ضربتها؟.. أكاديمي يوضح السبب

قال أستاذ العلوم السياسية بجامعة طهران، الدكتور مصدق مصدق بور، إنه لا يوجد تأكيدات بأن إسرائيل أطلق صواريخ من داخل إسرائيل نحو إيران، وأن الإعلام الإيراني يؤكد أن الهجوم تم باستخدام المسيرات الصغيرة.

بعد أنباء عن هجوم بإيران.. إسرائيل تدعو سفاراتها لعدم التعليق وأستراليا تحذر رعاياها

طالبت الخارجية الإسرائيلية سفاراتها حول العالم بالامتناع عن الإدلاء بأي تصريحات بشأن التقارير التي تفيد بوقوع ضربة إسرائيلية جديدة داخل إيران، وفق ما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية.

حماس تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

قالت حركة حماس إن الاحتلال الإسرائيلي يحاول مدعوما من أطراف دولية "خبيثة" استبدال عمل وكالة الأونروا بهيئات وعناوين دولية أخرى، في حين دعت منظمة التحرير الفلسطينية المجتمع الدولي لدعم الوكالة الأممية.

مصادر أميركية: إسرائيل أبلغتنا بتوجيه ضربة «محدودة» لإيران.. وواشنطن لم تشارك في الهجوم

أفاد مراسل الغد في واشنطن بأن مسؤولين أميركيين تحدثوا لوسائل إعلام مختلفة أشاروا إلى أن الولايات المتحدة كانت على علم بأنباء عن توجيه إسرائيل ضربة داخل إيران، وأن المسؤولين الإسرائيليين أكدوا أنه لن يتم استهداف أية منشآت نووية إيرانية أو…

رياض منصور: إسرائيل تسعى للتخلص من الفلسطينيين بأي طريقة

قال المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، السفير رياض منصور ، إن عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة ليست بالأمر الرمزي، بل إنها أمرا في غاية الأهمية للفلسطينيين ولشعوب المنطقة في هذه المرحلة الدقيقة.