قصف إسرائيلي يستهدف مسجد سعد في مخيم جباليا

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسجد سعد في مخيم جباليا عند مفترق الجرن أو جباليا البلد، بصاروخين الأول لم ينفجر والثاني انفجر وسبب ضررا كبيرا في المسجد والمنازل المجاورة.

طائفة الحشاشين.. جماعة حاربت الفاطميين والعباسيين والسلاجقة وقضى عليها هولاكو

انتشرت بفارس والشام، وبدأت على يد حسن الصباح، الذي انشق عن الفاطميين ودعا لتنصيب نزار العبيدي ملكا. كانت الجماعة تتحصن بالقلاع وتنتهج الاغتيال وسيلة للقضاء على خصومها، وأنهاها المغول والمملوكيون.

اليابان تعتزم استئناف تمويلها للأونروا قريبا

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام إسرائيل عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى.

رفضا للحرب على غزة.. محتجون يقاطعون حفل تبرعات لبايدن بحضور أوباما وكلينتون

 حضر الرئيس الأميركي، جو بايدن، مع الرؤساء السابقين، باراك أوباما وبيل كلينتون، حدثا لجمع التبرعات ودافع الرئيسان السابقان بشدة عن سياسة البيت الأبيض في التعامل مع حرب غزة عندما قاطع متظاهرون الحدث.

أسطول الحرية يتهيأ بمراحله الأخيرة قبل الانطلاق لكسر الحصار عن غزة

يحشد طاقم مشروع كسر الحصار عن غزة جهودهم الأخيرة لإطلاق مجموعة سفن إغاثية، تحمل مجموعة من النشطاء المتضامنين والشخصيات السياسية، ويستعدون لمواجهة كافة السيناريوهات المتوقعة، مؤكدين على سلمية نشاطهم.

مظاهرات بالأردن ومدن أخرى في العالم للتنديد بالحرب الإسرائيلية على غزة

توافد آلاف الأردنيين لليلة الخامسة على التوالي إلى محيط السفارة الإسرائيلية في عمّان للتنديد بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، كما شهدت نيويورك ولندن احتجاجات طالبت بوقف دعم إسرائيل بالأسلحة.