صحف إسرائيلية: استقالة هاليفا قلبت ساعة الرمل والنصر ليس قريبا

تناولت الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم مواضيع عدة في صدارتها استقالة رئيس شعبة الاستخبارات اللواء أهارون هاليفا، وموجة المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأميركية، والاستعدادات لاجتياح رفح.

الأزهر الشريف: المقابر الجماعية في قطاع غزة دليل على فظاعة الجرائم المرتكبة بحق الفلسطينيين

أدان الأزهر الشريف الجرائم الإرهابية التي ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة، معتبرا أن بشاعتها تظهره التقارير المتعلقة بالمقابر الجماعية التي ضمَّت مئات الجثث للأطفال والنساء والشيوخ والكوادر الطبية، في محيطي مجمعي ناصر والشفا…

تبادل إطلاق نار كثيف بين إسرائيل وحزب الله

قالت جماعة حزب الله اللبنانية إنها أطلقت عشرات الصواريخ على بلدة حدودية إسرائيلية يوم الأربعاء فيما أفادت مصادر في لبنان بأن إسرائيل شنت ضربات جوية مكثفة على بلدة حدودية لبنانية في أعقاب تصاعد العنف خلال الأيام القليلة الماضية.

ماذا قالت طالبات يهوديات عن اعتقالهن في أميركا بسبب مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين؟

تحدثت 3 طالبات يهوديات في كلية بارنارد عن اعتقالهن في مظاهرة أقيمت يوم 18 أبريل/ نيسان في حرم جامعة كولومبيا وعن منعهن من الحضور للجامعة مع استمرار تردد أصداء حرب غزة في الجامعات الأميركية.

تركيا تطلق برنامج تأشيرة الرحّل الرقميين

تقترب تركيا من أن تصبح ملاذا للعاملين عن بُعد (الرحّل) بعد أن أصبحت إحدى الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، وقد أتاحت تأشيرة العاملين المتنقلين عبر الإنترنت.

وجوه.. وائل الدحدوح “أبو الشهداء”

رأى وائل الدحدوح من قلب غزة النور عام 1970 حتى اقترنت مأساة القطاع في أذهان العالم بصوته وصورته وهو يرويها على الشاشة منذ سنوات، كان حلمه الأول أن يدرس الطب، لكن الاحتلال حرمه من السفر لإتمام دراسته.