التومي حول مشاكل مهنيي السياحة: ‘كان صبروا راهم حجوا’

40
التومي حول مشاكل مهنيي السياحة: قال وزير السياحة محمد علي التومي اليوم الثلاثاء، في تعليقه على المشاكل التي يعاني منها مهنيي القطاع،”أتفهم مطالبهم وكما يقول المثل كان صبروا راهم حجوا والدليل تحديدنا لموعد فتح المجال الجوي”
وأضاف محمد علي التومي في تصريح لإذاعة شمس أف أم، أن المهم اليوم هو أن توتير …


أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...