الاحتلال يغتال فايق المبحوح.. ما سر الاحتفاء الإسرائيلي بهذه الجريمة؟

قال الخبير في الشؤون السياسية والاستراتيجية، علاء إغبارية، اليوم الإثنين، إن الجيش الإسرائيلي يحتفل باغتيال رئيس مديرية العمليات التابعة لجهاز الأمن الداخلي في حركة حماس، فايق المبحوح، كرسالة للداخل بأنه يقوم بعمليات ناجحة في قطاع غزة.

استشهاد 3 في غارات إسرائيلية في النصيرات بغزة

لليوم الـ164، يواصل الاحتلال قصفه لمنازل المدنيين في مناطق متفرقة من قطاع غزة، ضمن حرب الإبادة الجماعية المستمرة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد عملية طوفان الأقصى التي شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية على مستوطنات غلاف غزة.

محللون: إعادة اقتحام مجمع الشفاء دليل فشل ومسعى لإفشال الإدارة المدنية للشمال

يرى محللون سياسيون أن إعادة جيش الاحتلال اقتحام مجمع الشفاء يعطي دليلا واضحا لفشله في تحقيق أي إنجاز من عملياته السابقة بشمال غزة، كما يأتي في سياق مساعيه لإفشال تجارب إيصال المساعدات الناجحة بالشمال.

الأمم المتحدة: الهجوم‭ ‬الوشيك على رفح سيعرقل توزيع المساعدات في غزة

قال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، جيمي ماكجولدريك، إن‭‭ ‬‬أي هجوم إسرائيلي على رفح سيعرقل توزيع المساعدات في غزة لأنه لن يكون بوسع المنظمة تجهيز إمدادات كافية للنازحين الفارين من تلك المنطقة.

ضياء رشوان للغد: مصر حذرت إسرائيل مرارا من اجتياح رفح

قال رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، ضياء رشوان، اليوم الإثنين، إن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، لم يحقق أي من أهدافه التي وضعها قبل العدوان على قطاع غزة، واليوم وبعد مرور 6 أشهر من الحرب يكرر نفس التصريحات السابقة في كل…