خبير عسكري: رصيف غزة العائم أغراضه خفية ومن المبكر ربطه بممر نتساريم

قال الخبير العسكري العقيد ركن حاتم الفلاحي إن الرصيف البحري الذي أعلنت واشنطن بدء بنائه بغزة له أهداف غير إدخال المساعدات الإنسانية، مضيفا أنه من المبكر ربطه بمحور نتساريم الذي يتمركز به الاحتلال.

المغرب وفرنسا يسعيان لتعزيز علاقتهما بمشاريع الطاقة النظيفة والنقل

يسعى المغرب وفرنسا لإرساء تعاون في الطاقة النظيفة والنقل بواسطة السكك الحديدية، وفق ما أعلن وزير الاقتصاد الفرنسي في الرباط، في سياق تطوير العلاقات بين البلدين، وجاء ذلك بعد لقائه بالمسؤولين المغاربة.

مبادرة القاهرة.. جهود مصرية حثيثة لوقف خطة إسرائيل لاجتياح رفح

على الرغم من توالي النداءات الدولية التي تحذر إسرائيل من خطورة وتبعات اجتياح رفح، آخر مدن قطاع غزة التي لم يجتاحها الجيش الإسرائيلي منذ اندلاع العدوان على القطاع، إلا أن التصريحات القادمة من الجانب الإسرائيلي تشير إلى عزم تل أبيب على اجتياح…

ماذا قال بلينكن عن الاحتجاجات الأميركية المطالبة بوقف العدوان على غزة؟

قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن اليوم الجمعة إن الاحتجاجات في الجامعات الأميركية على حرب إسرائيل في غزة من السمات المميزة للديمقراطية في بلاده، لكنه انتقد ما سماه الصمت تجاه حركة حماس.

مصدر: أميركا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على كتيبة بالجيش الإسرائيلي

قال مصدر مطلع، اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة تلقت معلومات جديدة من السلطات الإسرائيلية بخصوص وحدة تابعة للجيش ذكرت تقارير أن واشنطن ستفرض عقوبات عليها على خلفية اتهامات تتعلق بانتهاك حقوق الإنسان في الضفة الغربية.

هوليود تختنق تحت حصار منصات البث

ظهرت في بداية عام 2024 جملة "سنكافح لنبقى حتى 2025" في هوليود، واعتبرها البعض نذير هلاك هوليود، لكن لماذا ظهرت هذه العبارة؟ وما دلالاتها؟

صمود غزة يثمر ربيعًا آخر

المظاهرات تضرب السياسات الأميركية في العمق، ولهذا فقد أصابت بايدن ـ المُحتل صهيونيًا- بحرج بالغ، فجعلته يرتبك أكثر مما هو مرتبك، فيتهم المتظاهرين بمعاداة السامية!