الأمن يخلي مقر هيئة مكافحة الفساد ‎‎

276
الأمن يخلي مقر هيئة مكافحة الفساد ‎‎طلبت قوات الأمن من كافة الأعوان والموظفين بمقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد مغادرة المقر، وأفادت مصادر على عين المكان بأن والي تونس الشاذلي بوعلاق قدم مع …

أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع موزاييك إف إم

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...