النادي البنزرتي ينتقد تواصل غلق ملعب 15 أكتوبر
أصدر النادي البنزرتي اليوم الخميس بيانا عبر فيه عن احتجاجه عن تواصل غلق ملعب 15 أكتوبر، وفي ما يلي ما جاء فيه :على إثر قرار المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة ببنزرت الإعتراض على أشغال ملعب 15 أكتوبر و ما إنجر عنه من توقف للأشغال قبل أيام من الموعد المقرر لإنتهاءها و تسليم …
أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم