النادي البنزرتي ينتقد تواصل غلق ملعب 15 أكتوبر

366
النادي البنزرتي ينتقد تواصل غلق ملعب 15 أكتوبر أصدر النادي البنزرتي اليوم الخميس بيانا عبر فيه عن احتجاجه عن تواصل غلق ملعب 15 أكتوبر، وفي ما يلي ما جاء فيه :
على إثر قرار المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة ببنزرت الإعتراض على أشغال ملعب 15 أكتوبر و ما إنجر عنه من توقف للأشغال قبل أيام من الموعد المقرر لإنتهاءها و تسليم …


أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...