بلدية توزر تسلّم المستشفى الجهوي 11 مكثّف أوكسيجين ومعدّات لتركيز قاعة اتصالات عن بعد
سلّمت بلدية توزر ظهر اليوم الخميس مجموعة من التجهيزات والمعدّات الطبية لفائدة المستشفى الجهوي بتوزر لمعاضدة جهود الجهة في إطار مكافحة جائحة كورونا وكانت البلدية حصلت على هذه المعدّات في شكل هبة من بلدية “جريزلاند” الألمانية وفق ما أفادت به (وات) وسيلة الهادفي نائب أول …
أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم