بنزرت: حجز اكثر من 15 صفيحة من ”الزطلة” لدى مروج مخدرات بمنطقة كاب زبيب

165
بنزرت: حجز اكثر من 15 صفيحة من ألقت المصالح المشتركة للحرس الوطني براس الجبل وبنزرت، أمس الأربعاء، القبض على أحد مروّجي المخدرات بمنطقة كاب زبيب من معتمدية رأس الجبل، وحجزت لديه اكثر من 15 صفيحة من مخدر القنب الهندي، وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول.
وأوضح المصدر ذاته ان وحدة الحرس الوطني براس الجبل بمعية …


أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...