سيدي بوزيد: 121063 شخصا تلقوا التلقيح ضد فيروس كورونا
اكد المنسق الجهوي لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا بسيدي بوزيد رفيق نصيبي، اليوم ، ان جملة الذين تلقوا التلقيح بالجهة بلغ 121063 شخصا بينهم 88961 من تلقوا الجرعة الاولى فيما تم تطعيم 32102 شخصا بالجرعتين وذلك لحدود الأمس.وأفاد رفيق نصيبي في تصريح لمراسل شمس آف آم بالجهة ان 160 …
أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم