قلوز: على الأولياء تأكيد الترخيص لأبنائهم من 15 إلى 17 سنة لتمكينهم من التلقيح
أكد عضور اللجنة العلمية لمجابخة كورونا الدكتور أيس قلوز أنه تم في منتصف نهار اليوم الخميس 26 أوت 2021، فتح المجال في منظومة إيفاكس للأولياء لتأكيد ترخيص التسجيل لأبنائهم في حملة التلقيح المكثفة للاطفال 15 و 17 سنة المبرمجة يوم الأحد المقبل.وشدد الدتور أنيس قلوز في تصريح …
أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم