حاول تشافي مدرب برشلونة خفض مستوى التوقعات حول ناديه قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما أصبح في نظر الكثيرين أبرز المرشحين لحصد هذا اللقب.

وقال تشافي للصحفيين يوم الأربعاء: إنه خطر كبير أن نسترخي، ونشعر بالرضا عن أنفسنا. التراخي غير مقبول ولا يمكن أن يحدث. في كرة القدم اليوم يعرف الجميع كل شيء عن منافسيهم، ويكون المنافسون مستعدين دائما. هناك قيم وشراسة ورغبة في الفوز ونحن نحتاج إلى ذلك كله لتحقيق النجاح. يمكن للمنافس أن يدهسك إذا تراخيت.

وكان تشافي حذرا في اختيار كلماته عن منافسه يوم الخميس والذي يحتل المركز التاسع في الدوري الألماني، وبلغ دور الثمانية في الدوري الأوروبي بالتفوق 3-2 في مجموع المباراتين على ريال بيتيس.

وقال مدرب برشلونة: آينتراخت ربما يكون غير معروف في إسبانيا، لكنه فريق كبير. أود تسليط الضوء على قوته في التحولات وهو خطير جدا عندما يحصل على فرصة للركض.

وأضاف: إنه فريق عنيد ومنافس صعب. يتعامل الناس مع الأمر وكأننا نضمن الوصول إلى قبل النهائي وهذا بعيد عن الواقع.

وتابع: لقد أطاح المنافس بفريق بيتيس وكان الأفضل في الكثير من النواحي، وتسبب في موقف صعب لبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند. من المؤسف أنه فريق غير معروف بشكل جيد في إسبانيا وأن الناس تقلل منه. بالنسبة للمنافس فهذه مباراة تاريخية، ويجب أن نملك نفس القدر من الدوافع الموجودة لديه.

source

Loading...
You May Also Like

موراي يتبرع بدخله السنوي لصالح أوكرانيا

قرر نجم التنس الاسكتلندي أندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا التبرع…

رئيس الصين عن حرب أوكرانيا: الوضع مقلق جدا

دعا الرئيس الصيني شي جينبينغ الثلاثاء إلى “أقصى درجات ضبط النفس” في…

وزير خارجية الصين: مستعدون للوساطة بين روسيا وأوكرانيا لحل الأزمة

ودعا وانغ يي “للعمل معا لتجاوز هذه الأوقات الصعبة”. وقال إن “تعددية…