أعرب الألماني الدولي إيلكاي غندوغان عن اعتقاده بأن المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هي “أعظم مباراة في القارة”.

وفي تصريحات لشبكة التحرير الصحافي “دويتشلاند” الألمانية الصادرة يوم السبت، قال قائد فريق السيتي إن: أفضل فريقين في أفضل دوري سيتواجهان، وكلاهما في دائرة أقوى المرشحين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع غندوغان: عندما أتابع التقارير الصحافية في ألمانيا في العطلة الأسبوعية، يبدو أن الاهتمام بهذه المباراة هو في الوقت الراهن أكبر من الاهتمام بالدوري الألماني.

ويستقبل مانشستر سيتي، حامل اللقب ومتصدر جدول الدوري الإنجليزي، في ملعبه ليفربول الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة مساء الأحد.

وأعرب غندوغان (31 عاما) عن اعتقاده بأن الفوز في مباراة الأحد سيمنح الفريق الفائز ميزة نفسية على الأقل: وسيدخل الفائز وهو صاحب الحظ الأوفر في بقية المباريات، والمسألة لا تتعلق بالنقاط وحسب بل بالثقة في النفس.

وتابع غندوغان: إذا فزنا عندئذ يمكننا نظريا أن نفرط في نقاط في بقية الموسم.

يذكر أن غندوغان الذي وصل عدد أهدافه إلى 34 هدفا في العطلة الأسبوعية الماضية ليصبح الألماني صاحب العدد القياسي من الأهداف في الدوري الإنجليزي، يمكنه أن يحصد ثلاث بطولات كبرى في العام الحالي هي بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع سيتي إلى جانب بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده.

وقال لاعب الوسط إن الفوز بالبطولات الثلاث سيكون “أمرا طيبا بدرجة يصعب تصديقها، وبصراحة سيكون الحصول على لقبين من الثلاثة أمرا ممتازا بحق”.

source

Loading...
You May Also Like

موراي يتبرع بدخله السنوي لصالح أوكرانيا

قرر نجم التنس الاسكتلندي أندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا التبرع…

رئيس الصين عن حرب أوكرانيا: الوضع مقلق جدا

دعا الرئيس الصيني شي جينبينغ الثلاثاء إلى “أقصى درجات ضبط النفس” في…

وزير خارجية الصين: مستعدون للوساطة بين روسيا وأوكرانيا لحل الأزمة

ودعا وانغ يي “للعمل معا لتجاوز هذه الأوقات الصعبة”. وقال إن “تعددية…