خطوة أولى نحو الاستقرار في المنطقة

الاستقرار في المنطقة لا يمكن أن يتحقق إلا بعد معالجة جذور الصراع. ووقف حرب الإبادة على غزة هو الخطوة الأولى. على جميع الدول المتصلة بالصراع أن تدرك خطورة الأمر وأن تبذل جهداً حقيقيا في هذا المجال.

الخيارات الفلسطينية في مواجهة نتنياهو

لقد آن الأوان أن يجتمع الكل الفلسطيني لصياغة مشروع وطني فلسطيني يتناسب مع طوفان الأقصى ويتم من خلاله وضع بعض المقترحات السياسية على طاولة المجتمع الدولي

القبض على أكثر من 100 متظاهر مؤيد للفلسطينيين من حرم جامعة كولومبيا بنيويورك

ألقت شرطة نيويورك القبض على أكثر من 100 متظاهر مؤيد للفلسطينيين، الأربعاء، من حرم جامعة كولومبيا بعد أن سمحت رئيستها للشرطة بإخلاء مخيم أقامه طلاب يحتجون على الإجراءات الإسرائيلية في غزة.

لماذا اختارت إسرائيل أصفهان لتوجيه ضربتها؟.. أكاديمي يوضح السبب

قال أستاذ العلوم السياسية بجامعة طهران، الدكتور مصدق مصدق بور، إنه لا يوجد تأكيدات بأن إسرائيل أطلق صواريخ من داخل إسرائيل نحو إيران، وأن الإعلام الإيراني يؤكد أن الهجوم تم باستخدام المسيرات الصغيرة.

بعد أنباء عن هجوم بإيران.. إسرائيل تدعو سفاراتها لعدم التعليق وأستراليا تحذر رعاياها

طالبت الخارجية الإسرائيلية سفاراتها حول العالم بالامتناع عن الإدلاء بأي تصريحات بشأن التقارير التي تفيد بوقوع ضربة إسرائيلية جديدة داخل إيران، وفق ما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية.

حماس تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

قالت حركة حماس إن الاحتلال الإسرائيلي يحاول مدعوما من أطراف دولية "خبيثة" استبدال عمل وكالة الأونروا بهيئات وعناوين دولية أخرى، في حين دعت منظمة التحرير الفلسطينية المجتمع الدولي لدعم الوكالة الأممية.