أحرز لوك دي يونغ مهاجم برشلونة هدفا في الوقت بدل الضائع، ليهدي فريقه فوزا مثيرا 3-2 على ليفانتي المتعثر، رغم احتساب ثلاث ركلات جزاء ضده في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وتقدم ليفانتي بهدف مستحق في الدقيقة 52 من ركلة جزاء نفذها القائد خوسيه لويس موراليس بعد خطأ من داني ألفيس، وبعدها بقليل احتسبت ركلة أخرى لصاحب الأرض بعد لمسة يد من إيريك غارسيا. لكن هذه المرة نفذ روجر مارتي الركلة وأنقذها مارك-أندريه تير شتيغن حارس برشلونة.

ودفع ليفانتي الثمن سريعا حيث أدرك بيير-إمريك أوباميانغ التعادل بضربة رأس بعد تمريرة عثمان ديمبلي في الدقيقة 59. ومنح الشاب بيدري التقدم لبرشلونة في الدقيقة 63 عن طريق تسديدة مباشرة بعد تمريرة من غافي البالغ عمره 17 عاما.

وحصل ليفانتي على ركلة جزاء ثالثة بعدما تعرض داني غوميز لخطأ من كليمو لينغليه مدافع برشلونة. ونفذ غونزالو ميليرو الركلة بنجاح في شباك تير شتيغن ليدرك التعادل 2-2 في الدقيقة 83.

لكن برشلونة نجح في التسجيل مجددا عندما أرسل جوردي ألبا كرة عرضية من ناحية اليسار وقابلها دي يونغ برأسه داخل المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليحقق الفريق الزائر فوزه السابع على التوالي في الدوري.

وأصبح برشلونة ثانيا برصيد 60 نقطة من 30 مباراة ويتأخر بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر الذي خاض 31 مباراة بعد فوزه 2-صفر على خيتافي يوم السبت. ويأتي ليفانتي بالمركز 19 وله 22 نقطة.

source

Loading...
You May Also Like

موراي يتبرع بدخله السنوي لصالح أوكرانيا

قرر نجم التنس الاسكتلندي أندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا التبرع…

رئيس الصين عن حرب أوكرانيا: الوضع مقلق جدا

دعا الرئيس الصيني شي جينبينغ الثلاثاء إلى “أقصى درجات ضبط النفس” في…

وزير خارجية الصين: مستعدون للوساطة بين روسيا وأوكرانيا لحل الأزمة

ودعا وانغ يي “للعمل معا لتجاوز هذه الأوقات الصعبة”. وقال إن “تعددية…