تعليقا على تشكيات عدد من  الطلبة بخصوص الاضطراب الحاصل في التزود بالأكلة الجامعية بعدد من المطاعم الجامعية منذ انطلاق شهر رمضان قال مدير الخدمات الجامعية بالشمال شكري العكرمي  لـ”الصباح نيوز” أن ديوان الخدمات الجامعية بالشمال لم يسجل أي اضطراب في توزيع الأكلة الجامعية، ذلك ان نسق التزود عادي وطبيعي.

 وأشار العكرمي إلى انه وككل سنة تقوم مصالح الديوان بزيارات فجئية لمعاينة سير توزيع الأكلة الجامعية قائلا:”لا يمكن الحديث مطلقا عن اضطراب في توزيع الاكلة الجامعية بديوان الخدمات الجامعية بالشمال“.

وحول توقيت توزيع الأكلة لا سيما أن بعض الطلبة يستنكرون تقديم مختلف الأحياء الجامعية لوجبة الإفطار باردة، أوضح العكرمي انه استثنائيا وخلال شهر رمضان تم توجيه مذكرات مفادها التأخير قدر الإمكان في توزيع وجبة الإفطار، كما انه تم استثنائيا خلال شهر رمضان السماح للطلبة ممن يرغبون في تناول وجبة الإفطار في غرفهم بجلب أوانيهم الخاصة شريطة أن تكون نظيفة وتستجيب لجميع مقومات السلامة الصحية.

 وأفاد العكرمي أن الطلبة يتسلمون وجبات إفطارهم على الساعة الخامسة ونصف مساء. أما بالنسبة للطلبة الذي يحبذون تناول الإفطار داخل المطعم الجامعي فان لديهم إمكانية استلام وجباتهم في توقيت متأخر  خاصة وأن المطعم يظل مفتوحا الى ما بعد توقيت الإفطار

منال حرزي

 
 

أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس

You May Also Like

4 إيقافات في قضية وفاة فتاة اثر “براكاج” ببئر الباي.. ابنة أريانة جاءت لزيارة أقاربها فماتت تحت عجلات القطار

متابعة للحادثة الاليمة التي جدت مساء امس الأحد بمنطقة بئر الباي من…

سعيد: تونس لن تعود إلى الوراء.. والشعب ليس لعبة

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد أن تونس لن تعود إلى الوراء.  وأضاف…

عبد المجيد بلعيد لـ”الصباح نيوز”: “فرحة كبيرة” وأمل بعد حل المجلس الأعلى للقضاء (فيديو)

أكد عبد المجيد بلعيد شقيق الشهيد شكري بلعيد في الذكرى التاسعة لاغتيال…

الطلبة التونسيون في أوكرانيا رفض لإدماجهم في الجامعات التونسية وتوجه نحو الجامعات الرومانية

  تونس-الصباح أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة عن إحداثها لمنصة…