خبراء يحسمون الجدل: لا رد إيراني على هجوم أصفهان

أعلنت إيران فجر اليوم الجمعة أن انفجارات وقعت في وسط البلاد، بينما قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، إن البيت الأبيض ليس لديه تعليق على التقارير عن هجمات إسرائيلية في إيران.

ماكرون يلتقي برئيس وزراء لبنان لبحث جهود إنهاء اشتباكات حزب الله وإسرائيل

التقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وقائد الجيش جوزيف عون في باريس اليوم الجمعة لإجراء محادثات بخصوص كيفية إنهاء القتال عبر الحدود بين جماعة حزب الله وإسرائيل وتخفيف حدة الجمود السياسي في لبنان.

شهيدة ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف روضة أطفال بحي السلام شرق رفح

أفاد مراسل الغد من قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف روضة أطفال في منطقة حي السلام شرقي مدينة رفح، ما أسفر عن عن استشهاد مواطنة وإصابة آخرين بجروح مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

محاولة انتحار أمام مقر محاكمة ترامب في نيويورك

حاول أميركي إضرام النار في نفسه أمام محكمة الجنايات بمنطقة مانهاتن، التي يمثل أمامها الرئيس السابق دونالد ترامب، بالتزامن مع انتهاء تشكيل هيئة المحلّفين في القضية التاريخية التي يُحاكم فيها.

وفد أميركي يزور النيجر لبحث مستقبل العلاقات

قال التلفزيون الرسمي في النيجر إنه ينتظر وصول وفد أميركي رفيع المستوى إلى نيامي، لبحث مستقبل العلاقات بين البلدين، وذلك بعد شهر من إلغاء المجلس العسكري الحاكم اتفاقية تعاون عسكري مع واشنطن.