أفلت يوفنتوس من الهزيمة أمام بولونيا وتعادل معه 1 – 1 يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم كما عزز فيورنتينا آماله في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل وتغلب على فينيسيا 1 – صفر.

وتقدم بولونيا بهدف سجله ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقة 52 ثم تعادل يوفنتوس في الثواني الأخيرة من المباراة بهدف سجله دوشان فلاهوفيتش. وشهدت المباراة طرد اداما سومورو وغاري ميدل من صفوف بولونيا في الدقيقة 84.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع كما ارتفع رصيد بولونيا إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر. وحسم فيورنتينا مباراته أمام فينيسيا بهدف وحيد سجله لوكاس توريرا في الدقيقة 30 ليحصد النقاط الثلاث.

ورفع فيورنتينا رصيده بذلك إلى 56 نقطة ليصعد إلى المركز السادس بينما تجمد رصيد فينيسيا عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وحقق أودينيزي انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي وتغلب على إمبولي 4 – 1 في المرحلة نفسها التي شهدت أيضا فوز كالياري على ساسولو 1 – صفر وسالرنيتانا على سامبدوريا 2 – 1.

وسجل الأهداف الأربعة لأودينيزي، أدريان إسمالي لاعب إمبولي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، وجيرارد دولوفيو وإيناسيو بوسيتو ولازار ساماردزيتش في الدقائق 52 و79 و87. بينما سجل أندريا بينامونتي الهدف الوحيد لإمبولي، وجاء من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

ورفع أودينيزي رصيده بذلك إلى 39 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد إمبولي عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر. وحقق سالرنيتانا الانتصار الرابع له هذا الموسم مقابل 20 هزيمة وسبعة تعادلات، وتغلب على مضيفه سامبدوريا 2 – 1.

ورفع سالرنيتانا رصيده بذلك إلى 19 نقطة في المركز العشرين الأخير بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة في المركز السادس عشر. ويدين كالياري بفضل كبير في فوزه على ساسولو، للاعبه أليساندرو ديولا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

ورفع كالياري رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 46 نقطة في المركز التاسع.

source

Loading...
You May Also Like

موراي يتبرع بدخله السنوي لصالح أوكرانيا

قرر نجم التنس الاسكتلندي أندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا التبرع…

رئيس الصين عن حرب أوكرانيا: الوضع مقلق جدا

دعا الرئيس الصيني شي جينبينغ الثلاثاء إلى “أقصى درجات ضبط النفس” في…

توخيل ينتقد هتاف مشجعي تشيلسي لأبراموفيتش خلال تحية أوكرانيا

انتقد الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشلسي جماهير الفريق الإنجليزي الذين هتفوا…