تبعات الحرب على أطفال غزة.. نور تصارع السرطان دون دواء ولا غذاء

لم تسلم الطفلة الفلسطينية نور جربوع، التي تعاني من السرطان، من تداعيات سوء التغذية الذي يكابده سكان شمال القطاع خاصة، لشح الطعام ونقص المياه جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول.

دراسات أميركية: لا دليل على تعرض مصابين بمتلازمة هافانا لإصابات في الدماغ

قالت دراسات نشرت بدورية طبية، أمس الاثنين، إن فريق أبحاث تابعا للحكومة الأميركية لم يعثر على أي دليل مادي ملموس على تعرض مجموعة من الموظفين الاتحاديين الذين يعانون من أعراض مرض "متلازمة هافانا".

شبح المجاعة يحاصر قطاع غزة.. وسوء التغذية يهدد مصير آلاف الأطفال الفلسطينيين

أفاد تصنيف عن معدلات الجوع عالميا، أمس الإثنين، بأن النقص الشديد في الغذاء ببعض أنحاء قطاع غزة تجاوز بالفعل مستويات المجاعة وأن الموت الجماعي أصبح الآن وشيكا ما لم يُبرم اتفاق لوقف فوري لإطلاق النار والسماح بزيادة المواد الغذائية إلى…

كيف تتخلص من دهون البطن في رمضان؟ إليك بعض النصائح

يعد شهر رمضان فرصة ذهبية للتخلص من الدهون في محيط البطن أو يعرف بـ"الكرش"، ويتطلب الأمر مجموعة من الخطوات وتبني عددا من العادات الصحية بحيث يمكن أن تترافق نهاية الشهر مع نتائج مختلفة لحجم الدهون.

هل ندم هازارد على انتقاله إلى ريال مدريد؟

انضم النجم البلجيكي المعتزل إيدن هازارد إلى ريال مدريد عام 2019 بعد أن أصبح أحد أفضل لاعبي العالم مع فريقه السابق تشلسي الإنجليزي، لكنه لم يتمكن من تحقيق التأثير الذي كان يأمله مع الفريق الملكي.