صمود غزة يثمر ربيعًا آخر

المظاهرات تضرب السياسات الأميركية في العمق، ولهذا فقد أصابت بايدن ـ المُحتل صهيونيًا- بحرج بالغ، فجعلته يرتبك أكثر مما هو مرتبك، فيتهم المتظاهرين بمعاداة السامية!

“بانوراما الجزيرة نت” الضفة الغربية.. اقتحامات الأقصى وتصاعد المقاومة

تتناول الحلقة الجديدة من "بانوراما الجزيرة نت" التطورات في الضفة الغربية والتي شهدت أسبوعا ساخنا جمع بين تواصل المقاومة وتصاعد الاعتداءات الإسرائيلية خصوصا في القدس بالتزامن مع عيد الفصح اليهودي.

نداء من غزة لزيادة المساعدات الإنسانية: «نحتاج 1000 شاحنة يوميا»

قال مكتب الإعلام الحكومي في غزة، اليوم الجمعة، إن عدد شاحنات المساعدات التي تدخل قطاع غزة أقل بكثير من احتياج الشعب الفلسطيني، ويتنافى مع التصريحات الأميركية والإسرائيلية التي تزعم إدخال 300 شاحنة مساعدات يوميا.

وفاة 40 شخصا في بنغلاديش بموجة حر غير مسبوقة

باتت آثار التغير المناخي ملموسة في بنغلاديش، حيث اختلف توزيع المواسم المناخية فيها، وصار العمال والمزارعون يفضلون العمل خلال ساعات الليل بعد وفاة العشرات منهم نتيجة الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة.

أعظم 10 لاعبين هولنديين في تاريخ كرة القدم

أنجبت هولندا ثروة من المواهب الكروية على مر السنين، بدءا من رواد كرة القدم الشاملة وحتى عظماء العصر الحديث، الذين تركوا بصمات لا تُمحى في ذاكرة عشاق كرة القدم من أمثال يوهان كرويف وآريين روبين.

أفكار ثورية غريبة في خطط كرة القدم

تمتاز كرة القدم الحديثة بسرعة الإيقاع والقوة البدنية، والخطط التدريبية الدقيقة، والالتزام من اللاعبين بالتعليمات، ما جعل مباريات الدوريات الأوروبية الرائدة تشهد تنافسا تكتيكيا، ووجبة دسمة للمحللين.

تقارب سعودي إيراني واتفاق على قضايا دينية.. هل انتهت خلافات البلدين؟

بعد 9 سنوات، عاد الإيرانيون لأداء العمرة بالديار السعودية، وفي جانب آخر سمي محمد نوار العتيبي قنصلا سعوديا عاما بمدينة مشهد الإيرانية، في تطور للعلاقات بين البلدين وتقاربهما أكثر، فهل زالت الخلافات؟