دول أفريقية تعزز تجارتها مع أميركا استباقا للرسوم الجمركية
ارتفعت التجارة بين الولايات المتحدة وأفريقيا بنسبة 10% في يوليو/ تموز، رغم تراجع صادرات أميركا للشهر الثاني على التوالي. إليكم الدول التي شهدت أكبر زيادات وانخفاضات في حجم التبادل التجاري الثنائي.
الجزيرة نت: آخر أخبار اليوم حول العالم
—
المصدر