محاصرة وإخلاء مقر هيئة مكافحة الفساد: ”أنا يقظ” تستغرب وتحذّر

أصدرت منظمة أنا يقظ اليوم الجمعة، بيانا حول الأخبار التي تؤكد محاصرة مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد من قبل أعوان من وزارة الداخلية والأمر بإخلاء المقر، معبرة …

أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع موزاييك إف إم

Comments (0)
Add Comment