كشف المدير العام للمركز الوطني للجلود والأحذية نبيل بن بشير، الخميس، ان القانون الجديد للجلود والاحذية الذي دخل حيّز التطبيق منذ 21 أوت 2021 ستكون له انعكسات إيجابية على صناعة الأحذية وسيحد من التجارة الموازية.
وأضاف بن بشير في تصريح لـ”وات” في سياق متصل بالتحاليل التي …
أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم