عبد السلام السعيداني: أعتذر للجماهير واليوم فيديو توضيحي في عدة ملفات

نشر رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني على صفحته الرسمية تدوينة قدم فيها اعتذاراته لجماهير النادي البنزرتي بعد تخليفه عن موعده في توضيح بعض النقاط التي تهم الفريق وذلك بسبب وفاة صهره.
  واكد السعيداني انه سينشر مساء اليوم فيدو يتحدث فيه عن الانتدابات ووضعية …

أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع شمس إف إم

Comments (0)
Add Comment