بلغ عدد الذين تلقوا الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس “كوفيد 19” في ولاية سيدي بوزيد إلى حدود يوم امس الخميس 89228 شخصا، وفق ما أفاد به المنسّق الجهوي للحملة الوطنية للتلقيح رفيق نصيبي (وات).
وأشار نصيبي إلى أن عدد الذين تلقوا الجرعة الثانية من التطعيم ضد الفيروس بلغ 32348 …