أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده تمضي في تزويد قواتها البحرية بأسلحة نووية، وذلك خلال تدشينه سفينة حربية جديدة، معتبرا أن تحركات كوريا الجنوبية وواشنطن تدفع نحو “حافة حرب نووية”.
الجزيرة نت: آخر أخبار اليوم حول العالم
—
المصدر
—
المصدر