الأمن يخلي مقر هيئة مكافحة الفساد ‎‎

طلبت قوات الأمن من كافة الأعوان والموظفين بمقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد مغادرة المقر، وأفادت مصادر على عين المكان بأن والي تونس الشاذلي بوعلاق قدم مع …

أكمل قراءة الخبر على صفحة المصدر: موقع موزاييك إف إم

Comments (0)
Add Comment